الأحد 16 يونيو 2024

محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل عامل في العاشر من رمضان.. 12 مارس

26-2-2018 | 10:29

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل محاكمة الأشقاء الأربعة المتهمين بقتل عامل في مدينة العاشر من رمضان، لجلسة 18 مارس المقبل، للنطق بالحكم، وصدر القرار برئاسة المستشار على موسى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة ربيع ومحمد محجوب، وسكرتارية أحمد رمزي.

 

تعود أحداث القضية التي تحمل رقم 1955 لسنة 2017 قسم ثانٍ العاشر من رمضان، إلى 6 مارس الماضي، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد بوصول "حسين. ح. ع" لمستشفى التأمين الصحي بالمدينة جثة هامدة.

 

وبالبحث والتحري تبين أن أربعة أشقاء وراء الجريمة، وهم: "كارم. م"، و"كامل. م"، و"كرم. م"، و"كريم. م"، وتبين من تحريات الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثانٍ، وقوع مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين "محمود. ض. ح"، 30 سنة، عامل ومقيم بالمجاورة 37 بالعاشر من رمضان، والمتهمين الأربعة، بسبب معاتبته لهم على تربية الكلاب أمام العمارة وترويع المارة.

 

وخلال المشاجرة تعدى المتهمون على المذكور بالضرب، فاستعان "محمود" بعدد من أقاربه، وتطور الأمر ليُصاب المجني عليه ويلفظ أنفاسه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق لتحيل المتهمين الأربعة لمحكمة الجنايات، التي قضت اليوم بحجز الدعوة للحكم بجلسة 18 مارس.