الخميس 20 يونيو 2024

بالفيديو.. القيادات العمالية تبايع الرئيس السيسي في مؤتمر "كلنا معاك" بالحديد والصلب

أخبار27-2-2018 | 22:42

شاركت نخبة من القيادات التنفيذية النقابية والعمالية مؤتمر حملة الرئيس الرسمية "كلنا معاك من أجل مصر" اليوم بشركة الحديد والصلب بالتبين.


كاميرا الهلال اليوم التقت تلك القيادات في عدد من التصريحات الخاصة حيث قال خالد منير حسانين رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية والكهربية أن الرئيس يحب العمال ويثمن دورهم وهو من رفض تصفية هذه الشركات العملاقة وكلنا ينتظر منه في ولايته الثانية تطوير تلك الكيانات الصناعية الكبري من اجل ذلك نشارك اليوم تأييدا لانتخاب الرئيس مرة ثانية.


ويقول مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد العمال: نريد من الرئيس في ولايته الثانية مشروعات صناعية كبيرة على غرارا الحديد والصلب فمثل هذه الصناعات قادرة على دعم الاقتصاد ومحاصرة مشكلة البطالة.


وتقول هالة سيد رئيس حي التبين: جميعنا يدرك ثقل التركة التي تسلمها الرئيس لكن ثقتنا في الرئيس السيسي كبيرة ودائما سيكون معه القادم أفضل.


أما عماد حمدي نائب رئيس اتحاد عمال مصر فقال: لايجب ان يكتفي الجميع بمباركة جهد الرئيس بل لابد أن يبذل الكل جهدا مضاعفا من أجل مصلحة الوطن.


واختتم المهندس إبراهيم عكاشة رئيس قطاع بشركة الحديد والصلب فيقول أعلن بالأصالة عن نفسي ونيابة عن العاملين بالشركة تأييدنا الكامل لانتخاب الرئيس لفترة ثانية ونسأل الله أن يوفقه.