السبت 11 مايو 2024

إحالة عاملين قتلا مواطنًا في مشاجرة عائلية بالمرج للمحكمة

28-2-2018 | 12:31

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام إحالة عاملين لاتهامهما بقتل شاب في مشاجرة نشبت بين عائلاتهم بسبب صدم شقيق المتهم الأول لشقيق المجني عليه، مما جعل المتهم يطلق عيار ناري يصيب المجني عليه ويودي بحياته.

البداية كانت عندما كان شقيق المجني عليه "أحمد. خ"، يسير بالشارع، فصدمه جاره بسيارته وتطور الموقف لمشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين أهليه قائد السيارة ومن صدمته، أثناء المشاجرة أطلق شقيق صاحب السيارة رصاصة استقرت في جسد شقيق من صدمته السيارة وأودت بحياته.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم الأول "روماني. م. ك"، 19 سنة، عامل، ومقيم المرج "هارب"، و"أحمد. م. ع"، قتلا بمساعدة مجهولين المجني عليه عمداً بأن قام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري صوبه من سلاح ناري فرد خرطوش حال تواجد المتهم الثاني، والمجهولين في مسرح الحادث للشد من أزره مستعرضين القوة ملوحين بالعنف ومحرزين لأسلحة نارية مما بث الرعب في نفس المجني عليه قاصدين من ذلك قتله محدثين إصابته الثابتة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.

كما أكد أمر الإحالة في القضية رقم 20037 جنايات المرج لسنة 2015 أن المتهمين أحرزوا بغير ترخيص سلاح ناري "فرد خرطوش"، وذخائر دون أن يكون مرخص له بحيازتها أو إحرازها.

    Dr.Radwa
    Egypt Air