الأحد 16 يونيو 2024

البدري: مروان محسن لاعب جيد.. وأتمنى عودة السعيد

28-2-2018 | 20:41

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إن فريقه لم يظهر بالمستوى الجيد خلال الشوط الأول أمام الداخلية، وكذلك الشكل الهجومي، ولكن كانت لدينا رغبة قوية في الفوز خلال الشوط الثاني، ولابد من الإشادة باللاعبين وإصرارهم على الفوز في ظل ضغط المباريات والاجهاد الذي نعانيه في الفترة الأخيرة.

وأضاف البدري: "الأداء الهجومي لم يتسم بالشراسة في الشوط الأول، لكن الحمد لله على تحقيق الفوز في الشوط الثاني بسبب إصرار اللاعبين، وفي النهاية حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في مسيرة الفريق للفوز بالدوري".

وتابع المدير الفني للأهلي: "مروان محسن لاعب جيد، فمن إيجابيات المباراة عودة اللاعب للتسجيل مرة أخرى بعد غياب طويل، وهو جاهز للمشاركة لكن حسب ظروف المباريات وتوقيتات معينة، وظهر بحالة جيدة بعد نزوله في الشوط الثاني، وكان مؤثرًا مع الأهلي وهو مكسب كبير".

وعن عودة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، قال البدري: "السعيد شارك في التدريبات الجماعية، ولكنه لا يزال في المراحل النهائية للتأهيل، وأتمنى أن يعود للمشاركة في أقرب وقت". 

واختتم البدري: "مواجهة مونانا الجابوني يوم 6 مارس المقبل في بداية المشوار الإفريقي مهمة جدا، وبالتأكيد المواجهة تمثل أهمية للجهاز الفني واللاعبين".