الثلاثاء 14 مايو 2024

الرئاسة الفلسطينية: الأمير ويليام يزور البلاد صيف هذا العام

1-3-2018 | 13:59

أعلنت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الخميس، بأن الأمير ويليام دوق كامبريدج سيزور فلسطين هذا الصيف؛ تلبية لدعوة كريمة من رئيس دولة فلسطين محمود عباس. 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن الرئاسة عبرت عن ترحيبها بهذه الزيارة الهامة قائلة: " نتطلع بأن تسهم في تعزيز روابط الصداقة بين الشعبين ".

وأضافت الرئاسة الفلسطينية أن زيارة الأمير ويليام - الذي هو التالي في وراثة العرش البريطاني بعد والده- تشكل فرصة للإطلاع على أوضاع الشعب الفلسطيني وتعزيز التعاون والشراكة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وكان قصر كنسينغتون قد أعلن اليوم أن الأمير ويليام دوق كامبريدج سيزور الأرض الفلسطينية المحتلة في وقت لاحق من هذا العام بدعوة من الرئيس الفلسطيني. 

واعتبر القصر - وفقا لبيان القنصلية البريطانية العامة بالقدس- أن هذه الزيارة ستعزز العلاقات الثقافية والدبلوماسية بين الشعبين البريطاني والفلسطيني، موضحا أن الزيارة المرتقبة ستنقسم إلى ثلاث مراحل للمنطقة حيث ستشمل زياراته إسرائيل والمملكة الأردنية.

وأكد أن دوق كامبريدج يحرص على القيام بزيارات منتظمة لشركاء المملكة المتحدة في جميع أنحاء العالم من أجل تعزيز روابط الصداقة التي تعتبر هامة لعلاقات المملكة المتحدة مع هذه الدول المختلفة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air