الأحد 2 يونيو 2024

بالفيديو.. مجدي سبلة في مؤتمر «كلنا معاك» بدمياط: الاحتشاد أمام الصناديق فرض عين على كل مصري مخلص

2-3-2018 | 00:22

شارك الكاتب الصحفي مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال في المؤتمر الحاشد للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر بمدينة السرو بمحافظة دمياط .


أكد سبلة في كلمته على التشابه ما بين العمل السياسي والصحفي فكلاهما قائم على مبادئ ثلاثة الملاحظه ثم المشاهدة ثم التجربة مضيفا "إن الملاحظة الأولى التي خرج بها من مشهد المحتشدين أمامه تؤكد أن مصر بخير وشعبية الرئيس كبيرة وهو ما يدحض كل ما يشاع على ألسنة البعض الذين أقول لهم هاتوا برهانكم على ما تقولون.


ودعا رئيس مجلس إدارة دار الهلال الجماهير المحتشدة في مؤتمر الحملة الرسمية للرئيس أن ينتبهوا إلى ما يراد ويدبر للمشهد الانتخابي وأن الاحتشاد أمام الصناديق هو الحل الوحيد لإجهاض هذا المخطط وإخراس تلك الألسن الكذوبة.

مؤكدا أن الحشد للانتخابات المقبلة واجب على كل مصري مخلص مطالبا بألا يكتفي كل فرد بصوته بل يحشد الأصوات من حوله حت نمر بالمشهد الانتخابي بما يليق بمصر وشعبها العظيم.


شارك في المؤتمر الدكتور اسامه العبد رييس اللجنة الدينية بمجلس النواب و اللواء محمد الزينى وكيل لجنة الصناعه بمجلس النواب والمستشار سمير البهى رئيس نادى قضاة مجلس الدولة ومحمد الماشطه المستشار القانونى  لاتحاد الكرة المصرى .