الخميس 16 مايو 2024

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شخصين في مشاجرة بالبحيرة

2-3-2018 | 14:11

تمكنت مباحث مركز شرطة إيتاي البارود من القبض على شخصين عقب قيامهما بقتل آخرين خلال مشاجرة نشبت بينهما وبحوزتهما 3 بنادق آلية وذخائر.


تلقى مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحيه قرية صفط خالد دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت مباحث المركز وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول فتحى م ،42 سنة، عامل مصاب بطلق ناري بالكتف، وتوفـى عقب وصوله للمستشفى متأثراً بإصابته، و"شعبان ع خ"، 32 سنة، عامل ( مصاب بطلق نارى بالصدر، وتوفــى متأثراً بإصابته، وطرف ثان "هاني أ"، 30سنة، عامل، و"عمر ا"، 21 سنة، عامل، و"أسامة . أ ع"، ( هارب ) لخلافات بينهم قام على إثرها الطرف الثاني بالاعتداء على الطرف الأول بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم مما أدى لإصابة أفراد الطرف الأول والتي أودت بحياتهما.


وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهمين الأول والثاني من الطرف الثاني.. وبحوزتهما (2 بندقيه آليه وبخزينتيهما 35 طلقة نارية من ذات العيار) كما عُثر بمحل الواقعة على (بندقيه آليه عيار 7,62×39 مم وبخزينتها 7 طلقات نارية من ذات العيار).


بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.