السبت 25 مايو 2024

سفير مصر في إريتريا: نتطلع لإقامة مباراة ودية للأهلي في أسمرة

أخبار2-3-2018 | 19:09

أكد سفير مصر لدى إريتريا ياسر هاشم، أهمية العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين الشعبين المصري والإريتري، مشيرًا إلى أن الشعب الإريتري يتطلع لرؤية فريق النادي الأهلي لكرة القدم وينتظر إقامة مباراة ودية في العاصمة أسمرة تجمع الأهلي بأحد الأندية الإيريترية.

وقال ياسر هاشم - أثناء زياراته للنادي الأهلي، اليوم الجمعة، على رأس وفد رفيع المستوى من جمهورية إريتريا - إن الزيارة للقلعة الحمراء جاءت لتدعيم العلاقات الرياضية بين الأهلي ونادي البحر الأحمر في إريتريا باعتبارهما الأكثر شعبية وحصولاً على البطولات في مصر وإريتريا".

وأكد أن النادي الأهلي يحظى بشعبية جارفة في إريتريا ومحل تقدير من الجميع هناك.

يشار إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي استقبل، ظهر اليوم، وفدًا من جمهورية إريتريا ضم كلا من: هاجوس جبر هويت المستشار الاقتصادي للرئيس الإريتري ورئيس نادي البحر الأحمر في إريتريا، وسفير دولة إريتريا في القاهرة فاسيل جبر سيلايس، ومدير بنك الإسكان التجاري في إريتريا برهاني جبر هويت، وسفير مصر في إريتريا ياسر هاشم.

وكان في استقبل الوفد من جانب النادي الأهلي: أمين صندوق مجلس إدارة النادي خالد الدرندلي، والمهندس خالد مرتجي والمهندس محمد سراج الدين، عضوا مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي للنادي محمد مرجان.

    الاكثر قراءة