السبت 8 يونيو 2024

«أبوزيد»: «السيسي» أعاد لمصر معالم الدولة المفقودة وأحدث ثورة في البنية التحتية

أخبار3-3-2018 | 14:54

أشاد نائب رئيس ائتلاف (دعم مصر) ووزير الشباب والرياضة السابق طاهر أبوزيد، بما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأربع سنوات الماضية في البلاد، منوها بأن الرئيس السيسي أعاد لمصر معالم الدولة المفقودة.


وأكد أبوزيد -خلال مؤتمر جماهيري بحضور ممثلي قبائل عربية لدعم الرئيس السيسي في الجيزة اليوم السبت- أن مصر ستستطيع بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي دحر الإرهاب، منوها في الوقت ذاته بأن السيسي استطاع أن يجعل الجيش المصري من أقوى جيوش المنطقة في 4 سنوات.


وأشار إلى أن مصر قبل أربع سنوات كانت دولة مفقودة في اقتصادها وبنيتها التحتية والاتصال بالعالم الخارجي، وأن الرئيس السيسي تولى المسئولية بمساندة الشعب المصري العظيم وأحدث ثورة في البنية التحتية وفك العزلة الدولية مع المجتمع الخارجي.


ودعا أبوزيد الشعب المصري إلى النزول للإنتخابات والإدلاء بأصواتهم لدعم الرئيس السيسي، لافتا إلى أن انجازات السيسي في السابق تستحق أن نضع أيدينا في يده.


بدوره، قال رئيس حزب المؤتمر عمر المختار صميدة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وقف بجانبا في ثورة 30 يونيو وضحى من أجلنا، مشيرا إلى أن الوضع خلال الثورة كان منهارا، أما الآن أصبحت مصرفي إزدهار وتقدم.


ودعا رئيس الحزب، إلى دعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، والحضور للصندوق لرفع راية مصر أمام العالم أجمع.