الإثنين 1 يوليو 2024

حملة «صوتك لمصر» تنظم سلاسل بشرية بالملايين خلال انتخابات الرئاسة

أخبار3-3-2018 | 21:32

نظمت حملة "صوتك لمصر" مؤتمرين جماهيريين حاشدين، اليوم السبت، بمركز كرداسة بمحافظة الجيزة ومركز الفشن بمحافظة بني سويف، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة شارك فيهما القيادات الشعبية والتنفيذية ونواب البرلمان وعلماء الدين وجماهير غفيرة.

وقال صفوت عبد العظيم منسق "حملة صوتك لمصر" إن الآلاف من أهالي مركزي كرداسة بالجيزة والفشن ببنى سويف احتشدوا للتعبير عن حبهم ودعمهم للرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية، عازمين على أن ينظموا خلال الأيام الثلاثة للاقتراع في الانتخابات في سلاسل بشرية ضخمة بمشاركة الملايين للتعبير عن تضامن الشعب مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ومكافحة الإرهاب التي بدأها في فترة حكمه الأولى.

وأكد عبد العظيم أن أهالي كرداسة والفشن ضربوا خير مثال للوطنية، مؤكدين إصرارهم على مساندة ودعم الرئيس في مشروعاته التنموية وحربه ضد الإرهاب ووقوفهم بقوه خلف الجيش والشرطة.

ولفت إلى أن المشاركين أكدوا أن الشعب المصري ضد الإرهاب وأن أهالي كرداسة وبنى سويف سيعقدون مؤتمرات أخرى داعمة للرئيس السيسي في الانتخابات، وأنهم يرون أن مصر تخوض مرحلة تحدٍ وحرب وجود ضد قوى ومخابرات ودول تسعى جاهدة إلى زعزعة استقرار مصر.

وأوضح أن حملة "صوتك لمصر" تعقد في اليوم الواحد أكثر من مؤتمر جماهيري في محافظات مختلفة لضيق الوقت المسموح به في الدعاية الانتخابية؛ للتوعية والتعريف بضرورة وأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.