الإثنين 6 مايو 2024

مورينيو يطمئن الجماهير الإنجليزية على مستقبل راشفورد

5-3-2018 | 09:07

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ماركوس راشفورد في طريقه لاكتساب الخبرات اللازمة لتطوير نفسه، وبالتالي إمكانية حجز مكان أساسي مع الفريق.


وأشار إلى أن راشفورد لم يدخل التشكيلة الأساسية لفريقه في الدوري الإنجليزي، منذ ديسمبر الماضي، لكنه من غير المفترض أن تتأثر فرصته في الانضمام لتشكيلة إنجلترا، في نهائيات مونديال روسيا.


وقالت تقارير بريطانية: إن هذا الموقف أثار قلق ساوثجيت، إذ يستعد لإعلان تشكيلة المنتخب الوطني قبل خوض مباراتين وديتين أمام هولندا وإيطاليا.


ورد مورينيو في حديثه مع الصحفيين قائلا: "أنتم تعلمون أنه إذا كان مدرب المنتخب الوطني يثق فيه، فإنه سيضمه.. هناك مثال على ذلك، وهو سيرجيو روميرو، الحارس الثاني في مانشستر يونايتد، لكنه الحارس الأول في منتخب كروي كبير مثل الأرجنتين.


وأضاف، "في منتخبكم الوطني هناك أمثلة للاعبين يشاركون دون حتى تسجيل أي هدف في الدوري الممتاز، لذا الأمر يتوقف على جاريث ساوثجيت. لا يهم إن كان يلعب أو لا".


وشارك راشفورد في 15 مباراة دولية مع بلاده في عامين منذ ظهوره مع اليونايتد، وأصبح من اللاعبين الذين يحظون بثقة جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاث.


كما خاض 38 مباراة مع اليونايتد في كل المسابقات بالموسم الجاري، بواقع 25 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

    Egypt Air