السبت 29 يونيو 2024

الليلة.. «وادي دجلة» ضيفًا ثقيلًا على «الإسماعيلي» بالدوري

6-3-2018 | 09:33

يحل فريق وادي دجلة ضيفا ثقيلا على منافسه الإسماعيلي اليوم الثلاثاء وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الخامسة مساءً.

ويدخل وادي دجلة اللقاء بحثا عن الخروج من النفق المظلم، والابتعاد الهاوية وشبح الهبوط بعدما بات موقفه صعبا باحتلال المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة والخسارة الأخيرة أمام الرجاء بثلاثية مقابل هدفين.

ويحاول طارق العشري المدير الفني للفريق البحث عن الحلول، وخطف الفوز من الدراويش والاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة مثل أحمد عيد عبد الملك وأحمد رؤوف وحسام عرفات .

فيما يبحث الإسماعيلي عن العودة لوصافة الدوري، بتحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور، ومواصلة الانتصارات بعدما فاز في آخر لقاء على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 50 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 8 وخسر 4 وسجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة.

بينما يحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 26 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة.

    الاكثر قراءة