الجمعة 10 مايو 2024

الليلة.. ليفربول لتأكيد التأهل أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

6-3-2018 | 10:01

يحل فريق بورتو البرتغالي، ضيفا على منافسه ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري الدولي محمد صلاح، في إطار إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بملعب "الأنفيلد".

وتعتبر المباراة سهلة نسبيا "للريدز" ورفاق صلاح بعدما تمكنوا من الفوز في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل لا شيء والتي تألق فيها النجم المصري مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينيو ثلاثي الهجوم المرعب. 

ويدرس يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول إحداث تغييرات واسعة فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، على الرغم أن ليفربول يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أما بورتو فيبحث في لقاء اليوم عن المعجزة وتسجل 6 أهداف نظيفة وهي نظريا صعبة للغاية حيث سيكون اللقاء في ملعب "الريدز" وبين جماهيره، ويأمل التنين البرتغالي في حفظ صورته أمام جماهيره والخروج بأقل الخسائر اليوم.

وكان بورتو قد حقق الفوز على سبورتنج لشبونة الجمعة الماضية في كلاسيكو البرتغال وحافظ على صدارة الدوري البرتغالي بفارق 5 نقاط عن الوصيف بنفيكا.

ولم يتمكن بورتو من تحقيق أي فوز علي ليفربول خلال 5 مواجهات سابقة أمام ليفربول حيث حقق النادي الإنجليزي 3 انتصارات وتعادل في مناسبتين، ويطمح بورتو لتحقيق الفوز الأول في تاريخ مواجهاته مع ليفربول.

    Dr.Radwa
    Egypt Air