الجمعة 27 سبتمبر 2024

رابطة نساء كوم أمبو تعلن تأييدها للرئيس السيسي

6-3-2018 | 15:40

أعلنت رابطة نساء كوم أمبو بمحافظة أسوان تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك خلال المؤتمر الحاشد الذي نظمته الرابطة بمقر نقابة المعلمين.


وقالت منسقة المؤتمر ورئيس الرابطة فاطمة محمد علي - خلال المؤتمر الذي نظم اليوم الثلاثاء - إن الحضور الكثيف من نساء الرابطة والرجال على السواء يعد حبا في الوطن ودعما للاستقرار والتنمية التي بدأت تتحقق على أرض الواقع منذ 4 سنوات في عهد الرئيس السيسي.


وأضافت أن الفرصة أمام سيدات مصر جاءت لإثبات أن المرأة نصف المجتمع من خلال الحضور الكثيف أمام صناديق الانتخابات، داعية في الوقت ذاته إلى التصدي لدعوات اليأس والإحباط .


وفي سياق متصل، بدأ العاملون في مشروع السد العالي وخزان أسوان بتركيب لافتات تأييد للرئيس بموقع المشروع جنوب أسوان؛ للتعبير أمام العالم عن الاستقرار والأمن الذي تحقق في عهد الرئيس. 


وقال رئيس الهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان المهندس حسين جلال إن العاملين بالسد يؤيدون الرئيس لفترة رئاسية ثانية؛ نظرا لما حققه من إنجازات خلال فترة رئاسته الأولى، مؤكداً أن الهيئة تسير على المسار الصحيح لتحقيق أهداف وطموحات الشعب المصري خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي.