الأحد 2 يونيو 2024

محافظ السويس: مؤتمر شبابي بعنوان «انزل..شارك..انتخب» الأسبوع المقبل

6-3-2018 | 15:42

أعلن محافظ السويس اللواء أحمد محمد حامد عن إقامة مؤتمر الأسبوع المقبل للشباب لتوعيتهم بالمشاركة في العملية الانتخابية تحت عنوان (انزل ، شارك ، انتخب).

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الثلاثاء مع أعضاء لجنة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية بالمحافظة للتأكيد على سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات لاستقبال الانتخابات بحضور اللواء محمد جاد مدير أمن السويس والمستشار مجاهد علي مجاهد رئيس اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة السويس والعميد أمجد محمد ممثل للجيش الثالث الميداني.

وذكر بيان صادر عن المحافظة أن الاجتماع استعرض خطة الجيش الثالث الميداني لتأمين الانتخابات الرئاسية لخلق حالة من الآمن والاستقرار بالتنسيق مع مديرية الأمن حيث تضمنت الخطة تضافر كافة الجهود والجهات المعنية والتنفيذية لتأمين المقار الانتخابية وتوفير عربة إسعاف لكل حي واستعداد المستشفيات لاستقبال أية حالة طارئة بالإضافة إلى توفير مولدات كهربائية احتياطية وتأمين الأهداف الشرطية والأقسام وتكثيف التأمين على الأهداف الحيوية بالمحافظة وشركات البترول.

وشدد محافظ السويس على رؤساء الأحياء ومديري المديريات الالتزام بالتعليمات المحددة من خلال خطة زمنية محددة والتأكيد على التنسيق مع جميع الجهات المشاركة في التنظيم للعملية الانتخابية وتضافر الجهود حتى تظهر الانتخابات بشكل لائق على المستوى القومي والدولي.