الخميس 27 يونيو 2024

رئيس حزب"مستقبل وطن": أيام الانتخابات ستكون عيدا للإرادة المصرية

6-3-2018 | 19:26

قال رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستحق كل تقدير حيث حمل على عاتقه مرحلة البناء والتقدم، وحقق ما لا يستطيع أحد تحقيقه خلال الفترة الرئاسية الأولى، ورفض تغيير الدستور ليبقى رئيساُ لمصر لفترة رئاسية ثالثة ولكن فضل إجراء الانتخابات لأنه لا يريد منصباً ولكنه يريد بناء مصر.

جاء ذلك في كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد بمحافظة كفر الشيخ تحت رعاية وحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والمحاسب سامح حبيبى رئيس قطاع وسط الدلتا وبحضور الآلاف المواطنين، والنائب عاطف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وعدد من أعضاء مجلس النواب؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف رشاد أن الرئيس نجح في عدة ملفات هامة على رأسها التصدي للمؤامرة الإرهابية وزراعة الفتنة في سيناء، مشيرا إلى أن كل المحاولات باءت الفشل أمام العملية الشاملة سيناء 2018. 

واستطرد قائلا إن الرئيس السيسي نجح في ملف الإصلاح الاقتصادي وتصدى لمحاولات تهويد القدس، حيث عرض القضية في الأمم المتحدة ليثبت أن مصر لن تبيع القضية الفلسطينية.

وقال رئيس حزب مستقبل وطن إن التجربة التي تمر بها مصر حاليا تشبه ما مرت به البلاد في عصر سيدنا يوسف التي أشار لها القرآن الكريم بـ"السبع العجاف"، مؤكدا أن الخروج من الأزمة يعتمد على 3 عناصر وهي شعب واعي يتعامل مع متطلبات الأزمة ليعيش على قدر احتياجاته، والإدارة الحكيمة ، بالإضافة إلى الاعتماد على الله، مشيرا إلى أن الشعب صبر 4 سنوات وقريبا سيجني ثمرة صبره.

وأكد النائب أشرف رشاد، على أن هناك انخفاض في الأسعار ستشهدها الأسواق الأيام المقبلة، بفضل الإرادة الناجحة، والرئيس السيسي لخص الإنجاز.

وقال إن الإنجاز يعود للشعب المصري، مؤكداً أنه يثق في الله والشعب المصري سيثبت من خلال إقباله على الانتخابات أن الرئيس السيسي على الطريق الصحيح.

وأوضح: "سنعتبر الأيام الثلاثة المخصصة للتصويت أنها أيام أعياد، حيث نخرج للجان ليهنئ بعضنا البعض، ونثبت للعالم إنها إرادة شعب ليكون الرئيس السيسي رئيس مصر في الفترة الرئاسية الثانية".

وشارك في المؤتمر المهندس أحمد صبري أمين التنظيم على مستوي الجمهورية، وسيد نور أمين الشئون البرلمانية للحزب، وسلامة الويشي أمين الحزب في كفر الشيخ، النائب سامح فتحي حبيب، والنائب سيد أحمد عيسي، واللواء النائب يحي عيسوي عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات الحزب في المحافظات، والأهالي وعدد من نواب المجلس والشخصيات العامة ورموز الفن والرياضة.

ويأتي ذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.