الأحد 16 يونيو 2024

أجايى: فخور بتمثيل نيجيريا في مونديال العالم

7-3-2018 | 15:48

أكد جونيور أجايى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بعد انضمامه إلى معسكر منتخب نيجيريا القادم، في بولندا والذي يأتي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال النيجيري أجايى إن انضمامه إلى المنتخب لم يكن أمرًا جديدًا عليه، خصوصًا أنه لاعب منتخب نيجيريا للناشئين حتى مرحلة المنتخب الأوليمبي.

وأضاف مهاجم الأهلي أن توقيت الانضمام الحالي لمنتخب نيجيريا وزيادة فرص لحاقه بمنتخب نيجيريا في كأس العالم روسيا ٢٠١٨ هو سبب سعادته الغامرة، مشددا على أنه يحلم يوما بعد الآخر بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم وكتابة تاريخ لنفسه مثل أسماء كبيرة لمعت في تاريخ نيجيريا عبر بوابة المونديال.

وأوضح لاعب الأهلي أن المشاركة والمنافسة في منتخب نيجيريا أمر ليس سهلا على الإطلاق، وهو ما يتطلب منه مجهودا وتركيزا على أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة وتحديدا بداية من معسكر بولندا الذي يخوض خلاله مباراتين.

وأكد أجايى أنه سعيد للغاية برد فعل الجهاز الفني للأهلي وزملائه والجمهور بعد الانضمام للمنتخب من جديد، لا سيما أنهم جميعا حرصوا على تهنئته، مضيفًا أن مستواه الفني يرتفع يوما بعد الآخر في الأهلي، نظرا لصعوبة المنافسة التي يخوضها الفريق محليا وإفريقيا، وما يقدمه المدير الفني من مجهود لتطوير أداء جميع اللاعبين.

وعن تفكيره في أي عروض احتراف بعد كأس العالم، قال أجايى إنه ليس الوقت مناسبا للحديث عن هذا الأمر، لا سيما أن الفريق لا يزال في منتصف الموسم ولم تصله أي عروض في الوقت الحالي، مبديا سعادته بوجوده في الأهلي، ومؤكدا التزامه بمدة تعاقده وأن أي عروض تصله ستتم دراستها في ما بعد وفقا لرؤية النادي والجهاز الفني.

وأبدي أجايى سعادته بمشاعر الود من جماهير الأهلي التي يراها ويلمسها يوميا في الشوارع ، بالإضافة إلى مؤازرته على وسائل التواصل الاجتماعي، مشددا على أن هتاف الجماهير له في مباراة مونانا الجابوني جعل قلبه يهتز من الفرحة متمنيا استمرار وجودهم في المدرجات، ومؤكدًا أنه يتمنى هذا الموسم حصد كل البطولات مع الأهلي وتحديدا الفوز بدوري أبطال إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية.