الأحد 19 مايو 2024

طرح أراضي العصافرة بالدقهلية 9 مارس ولمدة شهر

12-3-2017 | 12:04

قال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، محمود الدهتوري، إن من يرغب في التقدم للحصول على قطعة أرض في المنطقة الثانية "منطقة العصافرة" بمحافظة الدقهلية يجب أن يتوجه للمحافظة أو مجلس إدارة المنطقة خلال 30 يوما من تاريخ 9 مارس الجاري، بعد تقديم الأوراق المطلوبة.
وأوضح الدهتوري، في تصريحات صحفية، الأحد، أنه تم عقد اجتماع بين الشعبة ومحافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، لاطلاعه على ما تم في منطقة العصافرة، مشيرًا إلى أنه تم تحديد سعر المتر في المنطقة الثانية بدون المرافق بنحو 120 جنيهًا.
وأشار إلى أن المحافظ وافق على الاقتراح الذي تقدمت به الغرفة بأن يتم عرض المتر بإجمالي تكلفة تساوى سعر المتر، إضافة إلى المرافق والترخيص للتيسير على المستثمرين، كما هو متبع بقرار من وزير الصناعة في منطقة مرغم بمحافظة الإسكندرية حيث تم عرض الأرض بسعر شامل الترخيص.

وفي السياق ذاته، أوضح الدهتوري أنه تم الانتهاء من المنطقة الرابعة "منطقه جمصة"وتم تسليمها، وسيتم عرض المنطقة الخامسة والسادسة على وزير التنمية المحلية في أول اجتماع للمحافظين لأخذ الموافقة وبدء تنفيذها خلال الأشهر القادمة، مشيرًا إلى أنه سيتم متابعة هذا الملف الحيوي.