الجمعة 21 يونيو 2024

"كلنا معاك" تنظم مؤتمرا جماهيريا بالسنبلاوين في الدقهلية لدعم الرئيس السيسي

8-3-2018 | 19:16

نظمت (حملة كلنا معاك من أجل مصر) اليوم الخميس مؤتمرا جماهيريا باستاد نادي السنبلاوين الرياضي بمدينة السنبلاوين في الدقهلية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك تحت شعار "انزل شارك بلدنا أمانة في أيدينا".

يأتي المؤتمر في إطار استكمال سلسلة المؤتمرات التي تنظمها الحملة بشكل يومي بمختلف مراكز وقرى ومدن الدقهلية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوعية المواطنين بضرورة الحشد والنزول بكثافة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وكلمات الحضور، ثم عرض فيلم تسجيلي لأبرز إنجازات الرئيس السيسي خلال فترة رئاسته الأولى، وأعلن المشاركون في المؤتمر استعدادهم التام للنزول بكثافة للانتخابات ودعم الرئيس لكي يظهر للعالم كله أن مصر بشعبها قادرة على بناء مستقبلها واختيار من يقود سفينة الوطن خلال المرحلة المقبلة بكامل إرادتها وبمنتهى التحضر والرقي.

وأعرب طارق عبد الهادي أمين الحملة بالدقهلية - في كلمته - عن ثقة الشعب الكاملة في قدرة الرئيس السيسي على مواصلة واستكمال مسيرة البناء والتنمية وخلق مكانة اقتصادية كبيرة لمصر عالميا بعد نجاحه في تنفيذ أكبر مسيرة إصلاح في تاريخ الاقتصاد المصري.

بدوره، أوضح اللواء أحمد العوضي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب - أنه لن يتطرق إلى إنجازات الرئيس السيسي وتعمير الوطن في شتى المجالات ، كونها مشروعات عملاقة ومسيرة بناء تتحدث عن نفسها، وإنما سيركز على إنجازات ودعم الرئيس للقوات المسلحة المصرية الدرع الحامي للوطن الذي يلزم تطويره بصفة مستمرة لحماية الوطن ومقدراته.