السبت 1 يونيو 2024

مقتل وإصابة 6 أشخاص جراء استهداف «جبهة النصرة» الأحياء السكنية بإدلب

8-3-2018 | 19:40

لقيت طفلتان مصرعهما وأُصيب شخص بجروح، اليوم الخميس، جراء استهداف تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بالقذائف الأحياء السكنية بريف إدلب الشمالي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصادر أهلية قولها، إن المجموعات الإرهابية التابعة لجبهة النصرة المنتشرة في بلدتي (بنش) و(طعوم) بريف إدلب الشمالي، استهدفت بعدة قذائف منازل المدنيين المحاصرين في (الفوعة) و(كفريا)، مما أسفر عن مقتل طفلتين وإصابة شخص، بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية بعدد من المنازل والممتلكات.

وأضافت المصادر أن استهداف المدنيين جاء بالتزامن مع قيام الطائرات السورية بتنفيذ عمليات إسقاط مظلية للمواد الغذائية كالخبز ومواد أخرى لأهالي البلدتين.

وفي سياق متصل، أُصيب 3 أشخاص جراء استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف قرى بريفي دمشق ودرعا.

وقال مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق إن المجموعات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت 3 قذائف على مستشفى الشرطة في (حرستا) والأحياء السكنية في مدينة (جرمانا) بريف دمشق، ما أسفر عن إصابة شخصين بينهما امرأة، ووقوع أضرار مادية في المستشفى.

كما استهدفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة (اللجاة) بـ4 قذائف قرية (جباب) بالريف الشمالي لمدينة درعا، ما أسفر عن إصابة امرأة بجروح، ووقوع أضرار مادية بعدد من المنازل السكنية.