الجمعة 10 مايو 2024

جامعة القاهرة تنظم ندوة حول حقوق الملكية الفكرية بمجال الرياضة

9-3-2018 | 21:20

ينظم مركز البحوث والدراسات التجارية بجامعة القاهرة "RCSC" بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية "CIES" التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ندوة حول حقوق الملكية الفكرية في الرياضة.

وتقام الندوة في الخامسة مساء الاثنين المقبل بكلية التجارة جامعة القاهرة، بحضور نخبة من قيادات ونجوم الرياضة في مصر والوطن العربي، ويحاضر فيها ديفيد جيل المحامي السابق للعلامات التجارية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وأوضح الدكتور إيهاب أبو عيش عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة أن المركز كإحدى وحدات الكلية والجامعة يسعى إلى تقديم خدماته المتنوعة لتنمية المؤسسات والأفراد في مصر والمنطقة العربية بأحدث تقنيات العصر، وطبقا لأفضل الممارسات والمعايير العالمية.


وقال الدكتور عبد العزيز هاشم، مدير مركز البحوث والدراسات التجارية بكلية التجارة جامعة القاهرة، إن هذا اللقاء يهدف إلى مناقشة أهم القضايا التى تتعلق بمجال حقوق الملكية الفكرية في الرياضة، والتي تهم جميع المعنيين بصناعة الرياضة في مصر والوطن العربي من أجل النهوض بالرياضة بصورها كافة وتمكين مؤسسات الرياضة من تحقيق المزيد من الانجازات، وأن الجامعة في ظل قيادة الأستاذ الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، تسعى إلى أن يكون لمركز البحوث والدراسات التجارية الريادة السبق في تقديم خدمة متميزة لتنمية القدرات التنافسية لكافة الأفراد والمؤسسات المصرية والعربية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air