الجمعة 21 يونيو 2024

«مستقبل وطن» ببني سويف ينظم مؤتمرا لتأييد الرئيس السيسي

9-3-2018 | 22:51

نظم حزب (مستقبل وطن) بمحافظة بني سويف، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز الواسطي؛ وذلك لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

حضر المؤتمر النائب بدوي النويشي ورئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أحمد السجيني، والنواب محمد كساب ومجدي بيومي وعلي بدر، ولفيف من قيادات الحزب بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والآلاف من أهالي المركز والقرى التابعة.

وأكد النائب بدوي النويشي أن الرئيس السيسي قاد البلاد في ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان، وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع، وأن مصر ستتجاوز أزمتها ولن تنكسر إرادة شعبها، والتي وقفت على أقدامها من جديد تحت رعاية منقذ مصر الرئيس السيسي بصدق وإخلاص، وستستكمل المسيرة، وسترد كيد الكائدين، وستثبت ذلك بروح وعزم المصريين، وبوحدة وتماسك هذا الشعب، وبتمسكنا بعزة مصر وكرامتها وهويتها الخالدة، فهي أساس وجودنا وجوهره لأكثر من سبعة آلاف عام.

وأضاف النويشي " ستعيش هذه الروح فينا ما دامت مصر وشعبها، ستعيش في كل واحد من فلاحينا وعمالنا ومثقفينا، ستبقى في قلوب شيوخنا وشبابنا وأطفالنا، مسلمينا وأقباطنا".

وتابع " اليوم يتزامن مع يوم ذكرى الشهيد، ومن هنا أوجه رسالة للشعب المصري : إن شهداءنا قدموا أرواحهم فداء لكم ليوفروا لكم الأمان والحياة فلا تضيعوا تضحياتهم هباء، وانطلقوا إلى العمل والبناء".

وقال النويشي " ومن هنا يعلن شعب بني سويف ومركز الواسطي تأييده ومبايعته للرئيس عبدالفتاح السيسي، الرجل الأمين على مصر والمصريين، رئيسا لمصر لفترة ثانية".

وطالب أمين عام (مستقبل وطن) ببني سويف وائل محفوظ الجميع بالاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد للتصويت له في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن السيسي حافظ على النسيج الوطني وحمى مصر من الفتنة الطائفية.

وأشار أمين مركز الواسطي ياسر الوكيل إلى أن مصر شهدت في عهد السيسي شبكة طرق عملاقة، داعيا الجميع للوقوف صفا واحدا وتوحيد الكلمة والسير بنية صادقة وإرادة قوية لمواجهة التحديات الحقيقية التي تواجهها مصر، مجددا الثقة في الرئيس السيسي للعبور بمصر إلى آفاق المستقبل.