الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور.. سميرة سعيد تحتفل بعيد المرأة بـ"حلوة يا بلدي

فن10-3-2018 | 22:00

تدعم سميرة سعيد المرأة منذ سنوات يصعب حصرها، تغني لها وتغني عنها وتضعها في أولى أولوياتها من خلال الأغنيات التي طالما ناصرتها او وجهتها لتعيش مستقلة مستقرة قوية وقادرة على العطاء، من هذا المنطلق تحمست سميرة للمشاركة في الدورة السابعة من مهرجان دي كاف للموسيقى المعاصرة، والذي أختار من جانبه سميرة سعيد لتحيي حفل يوم المرأة العالمي على مسرح حديقة الأزهر في وسط القاهرة.

الحفل حضره عدد كبير من محبي سميرة سعيد بجانب جمهور دي كاف، ورغم أن فقرة سميرة كانت في ختام حفلات اليوم الا ان فريق المهرجان نجح في تنظيم الفعالية بدرجة عالية من النظام وتأمين الجمهور، لتصعد سميرة على المسرح في العاشرة مساء ويستقبلها الجمهور بهتافات ولافتات حملت اسمها وصورها.

سميرة افتتحت الحفل واختتمته بأغنية "هوا هوا" بناء على طلب الجمهور، وقدمت عددا من اجمل أغنياتها مثل يا لطيف ومحصلش حاجة وبشتاقلك ساعات وهو طيب وغيرها، فيما اختارت ان تغني في نهاية الحفل "حلوة يا بلدي" لتستكمل بها حالة السعادة التي أصرت على صناعتها من لحظة لقاءها بالجمهور،

كما عبرت في بداية الحفل عن أهمية غنائها في عيد المرأة وهنأت كل نساء العالم بعيدهن، كررت سميرة اكثر من مرة رغبتها في غناء أغنيات سعيدة فقط وهو ما فسر عدم ضم برمجة الحفل لأي من أغنياتها الدرامية.

بعد أكثر من ساعة من التفاعل والأغنيات المبهجة، غادرت سميرة المسرح لتلتقي بعدها مجموعة كبيرة من محبيها كعادتها بعد كل حفل، واستقبلت في غرفتها كل من أراد التقاط الصور معها. حيث كان من ضمن الحضور في الحفل عدد من ذوي القدرات الخاصة جاءوا من مؤسسة الحسن للاحتياجات الخاصة. وكان برفقتهم وفد من  مؤسسة بناتي لاطفال الشوارع وفايث اوف شيلدرن للايتام.

حضر الحفل من أسرة سميرة شقيقتها الكبرى فريدة بنسعيد وإبنها شادي نابلسي مع عدد من أصدقاءه، وصديقتها مها يسري وهنا يسري ابنة الفنان الراحل ابراهيم يسري، فيما قاد الفرقة الموسيقية محمد عرام

    Dr.Radwa
    Egypt Air