الأحد 16 يونيو 2024

مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس السيسي بكفر سعد في دمياط

11-3-2018 | 21:58

نظمت مساء اليوم الأحد حملة "كلنا معاك"، مؤتمرا حاشدا بمدينة كفر سعد التابعة لمحافظة دمياط حضره أكثر من أربعة آلاف من أبناء مدينة كفر سعد.

شهد المؤتمر حضور ايفلين متى عضوة مجلس النواب والدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الأوقاف والشئون الدينية بمجلس النواب وحسن عبد الوهاب نقيب الفلاحين والمستشار محمد الماشطة منسق عام حملة كلنا معاك بدمياط والدكتور سامي سليمان أمين عام حزب مستقبل وطن بدمياط، وعدد من رجال الدين المسلمين والمسيحيين.

وتحدث الدكتور أسامة العبد خلال المؤتمر، موجها التحية لرجال الجيش والشرطة الذين يسهرون الليالي من أجل حماية مصر ويقدمون أرواحهم فداء لمصر قلب العالم النابض، مشيرا إلى الإرهاب الأسود الذي قضى عليه الجيش والشرطة لتأخذ مصر مكانتها الطبيعية والمتقدمة بين دول العالم.

وقال العبد إن الذي يريد أن يعرف قيمة مصر فليذهب إلى الدول الإسلامية لكى يعرف كيف يقدر ويحترم ويحب شعوب هذه الدول مصر. 

من جانبها، قالت النائبة ايفيلين متى إن المرأه المصرية العظيمة التي وقفت خلف الرئيس وأثبتت للعام أن شعب مصر بأكمله شبابه ونسائه وفتياته يقف خلف قيادته من أجل حماية مصر من المخربين ومن أعداء الوطن والإرهابيين وأن المرأة المصرية سوف تنزل لتشارك بصوتها في صناديق الانتخابات من أجل مصر وحمايتها من الإرهاب ومن أعداء الوطن.

كما تحدث حسن عبد الوهاب نقيب الفلاحين قائلا: "إن الفلاحين مصممون على الوقوف خلف القيادة وخلف الرئيس الذي حمى مصر من براثن الإرهاب، ويقفون خلفه من أجل التنمية والنهضة الاقتصادية التي تشهدها مصر حاليا"، وحيا الجميع أسر الشهداء من الجيش والشرطة.