الأربعاء 15 مايو 2024

قومي المرأة ببني سويف ودمياط يحثان المرأة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

12-3-2018 | 18:29

نظم شباب وأهالي قرية سدس التابعة لمركز ببا بمحافظة بني سويف مؤتمرا موسعا برعاية المجلس القومي للمرأة بالمحافظة تحت عنوان (صوتك لمصر بكرة) لحث المواطنين وخاصة المرأة على المشاركة بكل قوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت مقررة المجلس القومي للمرأة ببني سويف نرمين محمود إن المرأة المصرية مشهود لها بالوطنية والمشاركة الإيجابية.. مشيرة إلى أن قومي المرأة في بني سويف يواصل جهود استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات، فضلًا على قوافل طرق الأبواب التي تهدف إلى توعية كل الأسر بالمشاركة في التصويت وحل أية مشكلات تواجه المستحقين لمعاش تكافل وكرامة.

من جهتها، قالت الخبيرة بمحاكم الأسرة ليلى أبو عقل إن سيدات مصر فخر لكل مصري، ونوجه لهن التهنئة في يوم المرأة العالمي.. لافتة إلى أن المرأة المصرية نصف المجتمع، بل والنصف المؤثر فيه، فقد عاشت قصص الكفاح منذ عصور وحتى اليوم.. داعية كل امرأه للخروج هي وأسرتها للمشاركة في العرس الديمقراطي.

وفي دمياط، نظم فرع المجلس القومي للمرأة احتفالية كبيرة بمكتبة مصر العامة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، بحضور محافظ دمياط الدكتور اسماعيل عبد الحميد.

ودعا المحافظ المرأة إلى المشاركة في العملية الانتخابية.. مؤكدا أن المرأة لها دور كبير في تنمية المجتمعات.

من جانبها، قالت أمينة المجلس القومي للمرأة بدمياط كريمة البدري إن المرأة قدمت تضحيات كبيرة من أجل الوطن، ويكفي أنها كانت تستقبل أبناءها الشهداء بالزغاريد..مضيفة أن الدور الكبير الذي قدمته المرأة لحماية بلدها ومصرها لهو دور يجب أن تفتخر به كل امرأة مصرية.