الإثنين 10 يونيو 2024

ضبط 131 طن أعلاف حيوانية وداجنة و277 طنا إضافات أعلاف داخل مصنعين بالقليوبية

13-3-2018 | 15:32

نجحت شرطة البيئة والمسطحات، بالاشتراك مع أمن القليوبية، في ضبط 131 طن أعلاف حيوانية وداجنة، و277 طنا إضافات أعلاف داخل مصنعين اثنين للأعلاف بدون ترخيص بدائرة مركز شرطة الخانكة.
وتمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، من ضبط كلٍ من المدعو/محروس .ف.م ، 28 سنة، مالك مصنع أعلاف حيوانية بدون ترخيص والكائن بدائرة مركز شرطة الخانكة ، وضبط بداخله خط إنتاج كامل، و77 طنا أعلاف ومواد خام مجهولة المصدر، و60 طنا أعلاف منتج نهائي مجهولة المصدر معد للبيع، فضلا عن المدعو مصطفى .م.ر ، 48 سنة، مالك مصنع أعلاف حيوانية وداجنة بدون ترخيص والكائن بدائرة مركز شرطة الخانكة ، وضبط بداخله خط إنتاج كامل ، و71 طن أعلاف ومواد خام مجهولة المصدر، و200 طن إضافات أعلاف ومواد خام مجهولة المصدر.
وبمواجهة المتهمين المذكورين، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار ، واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمراقبة أسواق التصنيع والإنتاج والتداول ومكافحة وضبط جرائم الغش التجاري والإتجار غير المشروع في مستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني من الأسمدة والأعلاف والمخصبات والمبيدات الزراعية المغشوشة والمحظور تداولها لما لها من تأثير سلبي على الإنتاج الزراعي والصحة العامة للمواطنين.