الجمعة 17 مايو 2024

حبس 14 شخصًا تشاجروا بالأسلحة النارية بسبب الإيجار القديم بالمرج

14-3-2018 | 13:01

أمرت نيابة المرج برئاسة أحمد شديد رئيس النيابة، بحبس 14 شخصا 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتشاجر، فيما أصيب مواطن برصاصة طائشة بمنطقة المرج.

كشفت تحقيقات نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد رئيس النيابة، أن المتهم "حسن م" مالك عقار بمنطقة المرج نشبت بينه وبين 4 من السكان المؤجرين شقق سكنية خلافات وصراعات بسبب رغبته في طردهم من الشقق لضعف قيمة الإيجار، ورغبته فى إيجار الشقق بقيمة أعلى أو رفع الإيجار عليهم.

وفى يوم الحادث طلب مالك العقار من السكان دفع قيمة المياه وكهرباء العقار ولكنهم اختلفوا على تقسيم المبالغ بينهم فنشبت مشادة كلامية بين مالك العقار والسكان أحضر كل طرف أنصاره وجلبوا معهم الأسلحة النارية والبيضاء وتشاجروا، وأثناء اطلاق النار في الشارع أصيب مواطن تصادف وجوده في مكان الحادث.

وتمكن رجال الأمن من القبض على 14 متهما من طرفي المشاجرة وهم "فراج م" و" سعد م" و"ناجح ج" و"خليفة م" و"محمود ح" و"يوسف ب" و"بدر ن" و"محمد ع" و"محمود ا" و"علاء م" و" محمد ع" و"سيد ع" و"اسلام ت" و"حسن م"، وإحالتهم للنيابة لتأمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة البلطجة وحيازة الأسلحة النارية.

واعترف سكان العقار بأن صاحبه يفتعل المشاكل لمحاولة طردهم وتطفيشهم من العقار، بسبب أن الإيجار قانون قديم ويرغب في إيجار الشقق أو بيعها بعد طردهم.