السبت 18 مايو 2024

رؤساء شركات بترول: ندعم السيسي بكل قوة لما لمسناه من إنجازات في مختلف القطاعات

اقتصاد14-3-2018 | 15:44

أكد عدد من رؤساء شركات البترول المصرية دعمهم لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية ، في ظل الإنجازات الحقيقية التي تمت في مختلف قطاعات الدولة، وخاصة في قطاع البترول، الذى يشهد تقدما ونجاحا، يبشر بمستقبل مذهل.

جاء ذلك في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الجماهيري، الذي نظمته النقابة العامة لقطاع البترول، اليوم الإربعاء، باستاد "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، لتأييد انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية. 

فمن جانبه، دعا محمد السلاوى رئيس شركة "جمسة" للبترول جميع المصريين إلى النزول والمشاركة قي الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر عقدها ايام ٢٦، ٢٧، ٢٨ مارس الجاري، مؤكدا أهمية المشاركة الإيجابية التي تعد واجبا وطنيا.

وقال السلاوى ان الشركة اطلقت مبادرة لتشجيع العاملين بها علي المشاركة في الإنتخابات والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

بدوره، نوه المهندس وجيه حراز رئيس شركة "الواحة" للبترول بهذا المؤتمر الجماهيري الذي يهدف الي دعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة، ، مؤكدا أن قطاع البترول بأكمله يدعم الرئيس السيسي. 

وقال حراز إن المصريين سعداء بالأمان والاستقرار التي تنعم به مصر حاليا ، ونأمل في الله ثم في الرئيس أن تشهد السنوات القادمة المزيد من التقدم لمصرنا الغالية.

من جهته، أكد سمير النجار رئيس شركة "العلمين" للبترول أن قطاع البترول يدعم الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات ومسيرة البناء التي حققها في الفترة الرئاسية الأولي، في مختلف قطاعات الدولة وخاصة في قطاع البترول الذى يشهد تقدما مذهلا لم يسبق له مثيل، مشيرا الي ان جميع العاملين بالقطاع يلمسون هذه الانجازات وهو ما يجعلهم يؤيدون الرئيس بكل قوة.

    الاكثر قراءة