الخميس 23 مايو 2024

ممثلو 20 ألف أسرة من "تكافل وكرامة" ببني سويف يؤيدون الرئيس لفترة رئاسية ثانية

14-3-2018 | 15:58

نظم ممثلو 20 ألف أسرة من مستفيدي "برنامج تكافل وكرامة" بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية وذلك بالصالة المغطاة بمدينة بنى سويف.

وشارك في المؤتمر كل من أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتور شريف عبد المنعم منسق عام حملة "كلنا معاك" من أجل مصر ببني سويف، وتوني عثمان أمين عام العمال بحملة كلنا معاك من أجل مصر، وليلى أبوعقل ممثلة المرأة في الحملة، ومجدي نجيب مسؤول تكافل وكرامة بمديرية تضامن بني سويف، والشيخ أحمد عبد العال ممثل الأوقاف، والقس أرميا ممثل مطرانية بنى سويف، وأكثر من 3 آلاف من مستفيدي البرنامج ببنى سويف وسط لافتات وزغاريد الفرحة والمبايعة.

وقال أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، إن برنامج تكافل وكرامة والذي ترعاه وزيرة التضامن غادة والي يعد السبق الأول على مستوى الكثير من دول العالم في ضمان حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية والذي يشرف عليه مباشرة في بنى سويف المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف.

وأضاف حمدي أن الأسر المستفيدة من البرنامج تشعر بالافتخار بمصر في ظل رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قرر أن تشمل مظلة البرنامج كل الأسر الفقيرة على مستوى ربوع مصر.

ومن جانبه أكد الدكتور شريف عبد المنعم منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر ببني سويف أن الرئيس السيسي يستهدف المحتاجين والأولى بالرعاية ولن يترك أسرة من البسطاء والمعدومين بلا دخل، وأن مصر تضع في مقدمة أولوياتها جميع الأسر، مشددا على ضرورة أن نقف في ظهر الرئيس السيسي ومن خلفه لنؤكد للعالم أننا معه وبه لنعبر إلى المستقبل الواعد.

وبدوره قال القس أرميا ممثل مطرانية بني سويف إن شعب مصر لا ينكر الإنجازات العظيمة والكبيرة للرئيس السيسي فهو رجل هذا العصر العاشق لتراب مصر والواهب حياته من أجلها.