الجمعة 17 مايو 2024

" كلنا معاك " بجنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا ومسيرة لتأييد السيسي بمدينة الطور

15-3-2018 | 16:21

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بجنوب سيناء ، اليوم الخميس ، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة طور سيناء لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية . 

ودعا عضو مجلس النواب عن مدن خليج العقبة عطية موسى - خلال كلمته بالمؤتمر- أبناء المحافظة للوقوف صفا واحدا و النزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال خطة التنمية بمصر خاصة بجنوب سيناء . 

وقال إن محافظة جنوب سيناء، شهدت طفرة تنموية في عدة مجالات خلال 4 سنوات الأولى للرئيس السيسي ، ولابد من النزول لصناديق الانتخابات ولإرسال صورة مشرفة للعالم أن الشعب المصري على وعي وثقافة حتى يتحقق الرخاء لأبناء المحافظة في الفترة الثانية ..موضحا أن المحافظة شهدت إنجازات منها إنشاء جامعة الملك سلمان المتوقع افتتاحها نهاية هذا العام، بالإضافة إلى توسيع وتطوير الطريق الدولي النفق/ شرم الشيخ لجذب أعداد سياحية برية و للحد من أخطار الحوادث على الطريق . 

وقال عضو المجلس عن طور سيناء غريب حسان ، إن الجميع يؤيد ويبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي لما شاهدناه من اهتمامه الكبير بالشباب في مختلف المجالات، وعمل توعية وتثقيف من خلال مؤتمرات الشباب التي تضم جميع شباب العالم كما تم توفير فرص عمل لهم في مختلف المجالات مثل الزراعة و الصناعة و المزارع السمكية،داعيا الجميع للنزول والمشاركة للتصويت في الانتخابات الرئاسية لنثبت للعالم أن مصر على قلب رجل واحد.

من جانبها أكدت مقرر المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء منى سالم ، أن الجميع يبايع الرئيس السيسي، لفترة رئاسية ثانية لما تحمله خلال الفترة الأولى في القضاء على الإرهاب، والتي تعد من أصعب الفترات التي مرت على مصر . 

فيما أوضح الأمين العام المساعد للحملة بالمحافظة أحمد نشأت ، أن الحملة حريصة على رفع الوعي للمواطنين للنزول لصناديق الاقتراع وتعريف المواطنين بإنجازات الرئيس خارج المحافظة وداخلها، كما استعرض ما تقيمه الحملة من ندوات ومؤتمرات للتوعية وحشد الجماهير للنزول يوم الانتخابات الرئاسية وزيادة الوحدة المجتمعية بين كل الفئات . 

وفي سياق متصل ، نظمت الحملة مسيرة حاشدة بمدينة الطور ، ضمت المئات من مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء وشباب وفتيات وأطفال المدينة وأعضاء الحملة والنقابات والهيئات الشبابية حاملين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

انطلقت المسيرة من أمام الشهر العقاري بطور سيناء، سيرا على الأقدام حتى الإستاد الرياضي، وحمل المشاركون لافتات مكتوبة لتأييد ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية وأخرى مكتوب عليها " انزل شارك.. مصر تنادي.. صوتك أمانة.. خليك إيجابي" .