الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظة بني سويف تحتفل بعيدها القومي

15-3-2018 | 16:26

احتفلت محافظة بني سويف اليوم الخميس بعيدها القومي من خلال تنظيم فعاليات ومظاهر إحتفالية وجمالية تزينت بها المراكز والمدن.

وشارك في الاحتفال كل فئات المجتمع السويفي من قيادات أمنية وعسكرية وتنفيذية على مستوى عالي وأعضاء مجلس النواب ،وشباب وطلاب المدارس و مرأة وذوي الإعاقة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وغيرهم .

وقام المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف ، ومدير أمن بني سويف،، والعقيد محمود عبد المجيد بشير المستشار العسكرى للمحافظة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول بحديقة الخالدين بميدان الشهداء بمدينة بنى سويف، ثم قراءة الفاتحة ترحما على شهداء الواجب من أبناء مصر المخلصين. 

وقدم المحافظ التهنئة لأبناء بني سويف بهذه المناسبة التاريخية التي تأتي إحياءً لذكرى مشاركة الشعب السويفي في وجه الاحتلال البريطاني " آنذاك" ، متمنيا أن يكون شعب بني سويف كعادته ساعدا قويا للدولة في بناء مصر الجديدة واستكمال مشوار التنمية الذي بدأته الدولة خلال الأربع سنوات ماضية ، موجها رسالة للشباب قائلا لهم .. مصر لديها الأمل في قدراتكم وأنكم قادرون على النهوض بوطنكم الغالي ، مشيرا إلى أهتمام القيادة السياسية بهم من منطلق أنهم هم أمل المستقبل وقوة الحاضر.