الإثنين 13 مايو 2024

كاسيميرو يختار اللاعب الأفضل في العالم

16-3-2018 | 11:21

تحدث البرازيلي كرلوس كاسيميرو نجم وسط ريال مدريد الإسباني، عن رأيه في الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة، وزميله في برنابيو كريستيانو رونالدو.


وقال كاسيميرو في تصريحاته لإذاعة"كادينا كوبي" الإسبانية عن اللاعب الأفضل في العالم: "ليونيل ميسي لاعب عظيم، لكني سأختار كريستيانو بالنسبة لي رونالدو هو أفضل لاعب في العالم".


وعن نيمار قال: "إنه رائع دائما، ومنذ أن كان في الحادية عشرة من عمره، وهو يفعل أشياء مذهلة، لا أعتقد أن هناك أي فرصة لانضمام نيمار إلى ريال مدريد، فهو سعيد للغاية في باريس، ولكن عليكم أن تسألوا رئيس النادي فلورنتينو بيريز".


وتابع: " نيمار يعرف أن الباب مفتوح دائما أمامه في مدريد، لكنه سعيد في باريس، بالتأكيد أتمنى أن ينضم لنا، إنه لاعب كبير، فهو أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في الوقت الراهن، أعتقد أنه سيتفاهم بشكل جيد جدا مع كريستيانو رونالدو".


وأجاب مدافع الميرينجي عن اتهامه باللعب بشكل خشن بقوله: "أنا لست خشنا، ولكني أيضا لست ناعما بأسلوبي، ودليل ذلك أنني لم أحصل على البطاقة الحمراء في أكثر من 100 مباراة خضتها لغاية الآن مع ريال مدريد".


وبالنسبة لمدربه زيدان قال: "أنه باق الموسم المقبل، فهو مدرب  عظيم، فاز بلقبين متتاليين لدوري الأبطال، وهو ما لم يحققه مدرب آخر، نحن سعداء للغاية معه، إنه مدرب رائع ويتعامل بعدالة مع الجميع، وهو أفضل لاعب وسط في جميع العصور، أعتبر نفسي واحدا من عشاق ريال مدريد منذ الصغر، أعشق راؤول وبيكهام وروبيرتو كارلوس، لكن زيدان يبقى الأفضل على الإطلاق.


وتذكر بداياته مع المارنجي قائلا: "عندما وصلت إلى مدريد، وفي لقائي الأول مع زيدان ناداني بـ (كاسي) وقال لي أعرف أسلوب لعبك أنت تلعب بعنف، لا مشكلة في أن تبدأ المباراة بقوة، ولكن بعد ذلك يجب أن تلعب بهدوء أكثر هكذا يريد البرنابيو.. أنت لاعب جيد وستكون أفضل لاعب وسط في العالم، لقد منحني الثقة، حتى أنني اعتقدت عندما غادرت غرفة اللاعبين أنه كان يتحدث إلى  كريستيانو رونالدو، لقد جعلني أعتقد أنني أفضل لاعب في العالم".


وحول ترشيحاته لبطل المونديال القادم: "المانيا فريق قوي، وسيكون منافسا كبيرا للبرازيل، كما أن الأرجنتين لديها فرصة كبيرة بالمنافسة وكذلك المنتخب الإسباني".