الأربعاء 12 يونيو 2024

محافظ المنيا يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

17-3-2018 | 16:16

وضع محافظ المنيا عصام البديوى اليوم /السبت/، أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم؛ وذلك احتفالا بالعيد القومي للمحافظة الذي يوافق 18 مارس من كل عام.

رافق المحافظ اللواء محمد الخليصى، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية ورجال الدين بالمحافظة.

وتفقد المحافظ - ومرافقوه - حرس الشرف وتعالت الأغاني الوطنية التي عزفتها فرقة الموسيقي العسكرية.. ورفعت أعلام مصر على النصب التذكاري بكورنيش النيل .

وقدم المحافظ التحية لعدد من المواطنين بمنطقة الكورنيش، وأعرب عن خالص تهانيه لأهالي المنيا بالعيد القومي للمحافظة، داعيا المولى - عز وجل - أن يعم الخير والنماء والأمن والأمان على كافة ربوع مصر، كما وجه التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن.

وشهد المحافظ - في إطار الاحتفالات - طابور العرض الذي نظمته مديريات الخدمات والوحدات المحلية أمام مبنى الديوان العام، وشارك فيه مديرية الأمن ومديرية الشباب والرياضة ومديرية الثقافة والتربية والتعليم وقصر ثقافة المنيا وعزفت الأغاني الوطنية وتزين الكورنيش ومبنى المحافظة بالأعلام.

كما افتتح المحافظ معرضًا لزهور الربيع على كورنيش النيل، نظمته مديرية التربية والتعليم، بمشاركة إدارات التعليم الفني في المحافظة، ومشاتل التعليم العالي، والمدارس الزراعية.