الأحد 16 يونيو 2024

أهالي قرية الحامولي بالفيوم ينظمون مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي

20-3-2018 | 18:36

نظم أهالي قرية الحامولي بمركز يوسف الصديق بالفيوم، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية شارك فيه عدد من القيادات السياسية والشعبية وكبار العائلات.

حضر المؤتمر طاهر أبو زيد عضو مجلس النواب، والنائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب، وعدد من رؤساء القري والأجهزة التنفيذية وآلاف المواطنين.

وقال طاهر أبو زيد، إن الرئيس السيسي نجح في إحباط المخططات والمؤامرات التي كانت تستهدف تقسيم مصر والدول العربية، مشيدا بالمؤتمر الشعبي الكبير الذي نظمته حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز طامية بالفيوم، كما عبر عن سعادته بوطنية شعب الفيوم، مطالبا المواطنين بالنزول أيام الانتخابات بكثافة حتى نظهر للعالم مدى حبنا للوطن.

ومن جانبه، قال النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن مصر تمر حاليا بأخطر مرحلة في تاريخها حيث تحاك ضدها مؤامرات تستهدف النيل من استقرارها ووحدة شعبها، مطالبا بضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية للمرور من عنق الزجاجة حتى لا تتعرض البلاد للمصير الذي تعرضت له بعض الدول المجاورة.

وأكد أن الواجب الوطني يحتم علينا الوقوف بجانب القوات المسلحة والشرطة في معركتهما ضد الإرهاب الأسود والتي قدما خلالها الكثير من التضحيات وأرواح الشهداء الذين سيخلدهم التاريخ.

وفي السياق، نظم حزب "مستقبل وطن" مسيرة سيارات وحافلات مفتوحة جابت شوارع الفيوم، لحث المواطنين على النزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.