الأربعاء 29 مايو 2024

حبس أخصائي اجتماعي لاتهامه بتعذيب الأيتام

13-3-2017 | 11:13

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة القبض على أخصائي اجتماعي من العاملين بدار رعاية اشراقة تنفيذا لقرار ضبطه وإحضاره في قضية تعذيب ايتام الدار فيما تكثف جهودها لضبط اثنين هاربين.

ونجحت مأمورية ترأسها العميد محمد حامد مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة في تحديد مكان عبد الحميد .ن . ع لتنفيذ قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره بعد اتهام الأطفال المجني عليهم لهم بالتعدي عليهم بالضرب .

كان اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة للمباحث قد تلقى بلاغا من زوار دار رعاية اشراقة للأيتام بالشيخ زايد بتعرض نزلاء الدار من الأطفال للضرب والتعذيب على يد مدير الدار.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أجراها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن مدير الدار كان يعاقب الأطفال على تبولهم بملابسهم، وان الدار مملوكة لزوجة رئيس الوزراء الأسبق عاطف عبيد.

وتبين أن الواقعة منذ شهر ونصف وفور اكتشاف زوار الدار آثار الضرب على الأطفال تقدموا ببلاغ لقسم الشرطة وطلبت النيابة ضبط وإحضار عمرو. ا . ز مدير الدار ، وتم ضبطه وبعرضه على النيابة العامة امس امرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات .