الأربعاء 5 يونيو 2024

الجمعية الأورومتوسطية تشكر الجيزة على استضافة الجلسة العامة التاسعة

أخبار23-3-2018 | 13:39

تلقت محافظة الجيزة خطاب شكر من رئيسي الجمعية الأورومتوسطية للأقاليم والمحليات السيد كارل هاينز رئيس اللجنة الأوروبية للأقاليم والمحليات و محمد بودره الرئيس المشارك لدول جنوب المتوسط وعمدة بلدية الحسيمة بالمملكة المغربية الشقيقة عن استضافة المحافظة للجلسة العامة التاسعة للجمعية خلال الفترة من 21:21 فبراير الماضي.


وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة ،في تصريحات له اليوم الجمعة، إن أعضاء الجمعية عبروا عن شكرهم العميق والترحيب الكريم الذي لاقوه منذ قدومهم لمطار القاهرة وحتى مغادرتهم بعد انتهاء فعاليات المؤتمر والالتزام والحرفية العالية في التعامل مع الحدث الذي اعتبرته الجمعية الأورومتوسطية تجربة قيمة وغنية لجميع المشاركين والمعززة بحضور اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية.


وأكد الدالي أن الجمعية هنأت المحافظة كذلك على اعتماد التقرير الذي أعد بمعرفة محافظ الجيزة حول دور السلطات الوطنية في منطقة حوض البحر المتوسط فى التعامل مع التشدد والتطرف العنيف لدى الشباب، مشيرا إلى أن انعقاد الجلسة التاسعة للجمعية على ارض الوطن كان خطوه لترويج وتنشيط السياحة بالبلاد.


وأكد المحافظ أن نجاح الحدث كان بفضل الجهود المخلصة من كافة الجهات المعنية بالحدث والأداء المشرف في خلق مناخ من الأمن والاستقرار وإرسال رسالة للعالم أن مصر آمنة ومستقرة.