الإثنين 1 يوليو 2024

«دعم مصر» ينظم مؤتمرا جماهيريا بإستاد المنصورة لدعم «السيسي»

23-3-2018 | 17:11

نظم ائتلاف "دعم مصر" مؤتمرا جماهيريا بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة الرياضي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور عدد من قيادات ونواب الائتلاف والقيادات الشعبية والتنفيذية وعدد كبير من شباب وعائلات وأهالي محافظة الدقهلية والنائب نبيل الجمل والنائب محمد مصطفى السلاب.

وأكد المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر - في كلمته أمام المؤتمر - أهمية المشاركة في العملية الانتخابية والنزول بكثافة للجان الانتخابية.

وقال السويدي إن هذه هي المرة الثالثة التي نأتي فيها إلى هذه المحافظة ذات التاريخ السياسي.. مضيفا أننا يجب أن نسأل أنفسنا أين كنا قبل 2014 وكيف أصبحنا وذلك حتى نتبين كيف استطاعت مصر أن تعبر الأزمات التي تسببت فيها الجماعة الإرهابية والتي تنوعت بين أزمات الغاز والكهرباء والتوظيف والاحتياطي النقدي والديون ولنعرف ما قدمه الرئيس السيسي لهذا الوطن وكيف ضحى من أجل أن يحمي مصر من المخططات التي كانت مدبرة لها حتى أعاد وضع الدولة المستقر واستعاد هيبتها وأعاد بناء اقتصادها وتسليح جيشها.

وأكد أن مصر استطاعت بعد 30 يونيو أن تؤسس لدولة عصرية قوية وبرئيس أمين اتخذ قرارات صعبة لم يجرؤ أحد قبله على اتخاذها وقرارات الإصلاح الاقتصادي خير دليل على أمانة هذا الرئيس وحبه لوطنه.

وقال السويدي موجها حديثه للمواطنين"ادعموا هذا الرجل الأمين الذي عبر بكم إلى بر الأمان واثبتوا للعالم أن المصريين إذا قالوا كلمتهم أذهلوا العالم بأسره".

من جانبه أكد النائب محمد مصطفى السلاب نائب المنصورة وعضو ائتلاف دعم مصر إن أهالي الدقهلية يجددون العهد والمبايعة للرئيس عبد الفتاح السيسي ليعبر بهم إلى مرحلة جديدة من البناء والتنمية.

وقال النائب نبيل الجمل إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ الشعب المصري من نفق مظلم أراد تجار الدين أن يجعلوه فيه.. ودعا الجمل أهالي الدقهلية إلى المشاركة بقوة في الانتخابات ليسجلوا أرقاما قياسية في التصويت كما حدث خلال الاستحقاقات السابقة.