الأربعاء 26 يونيو 2024

صابر: تواجد الرئيس في عمق سيناء تأكيد لاقتراب القضاء على الإرهاب

أخبار23-3-2018 | 17:42

قال العقيد حاتم صابر، خبير مكافحة الإرهاب الدولي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد زار القوات المشاركة في عملية سيناء 2018 سابقا، وزيارته اليوم إلى إحدى القواعد الجوية بسيناء تأتي في إطار دعم القائد الأعلى للقوات المسلحة للقوات المشاركة في العملية الشاملة.

وأكد في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن وجود القائد الأعلى للقوات المسلحة وارتباط القيادات والقوات دفعة معنوية للمقاتلين، مضيفا أن الزيارة أيضا للشعب وللعالم الخارجي أن القوات أوشكت على القضاء على التمركزات الإرهابية في وسط وشمال سيناء وأن القوات اقتربت من تحقيق المهمة الأساسية بدليل تواجد الرئيس مع المقاتلين داخل عمق سيناء.

وأوضح صابر أنه منذ أربع سنوات وتسير الدولة وفق سياسة الخطوط المتوازية وليست الخطوط المتابعة لذلك تعمل على القضاء على الإرهاب عسكريا وتنمويا أيضا وتأكيد الرئيس اليوم على البعد التنموي هو تتويج لهذا التوجه لذلك أكد الرئيس أن الاحتفال بالانتصار وخلو سيناء من الإرهاب بات قريبا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى زيارة لإحدى القواعد الجوية بسيناء يرافقه الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، مؤكدا أنه  "سنأتي هنا قريبا للاحتفال بالنصر على خوارج هذا العصر".

    الاكثر قراءة