الجمعة 21 يونيو 2024

الرياضيون يتوافدون على اللجان للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

أخبار26-3-2018 | 14:21

 

حرص عدد كبير من الرياضيين على التوافد على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

وأدلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة النور للمكفوفين بالمهندسين.

وأكد الوزير - في تصريح عقب الإدلاء بصوته - حرص المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لدعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، مشيرا إلى توافد المواطنين من مختلف الفئات العمرية لممارسة حقهم الدستوري من خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وفقا للتقارير التي ترد من غرفة العمليات بجميع مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات.

كما حرص محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على الإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة بلجنة 34 بمدرسة هدى شعراوي بمصطفى كامل بالإسكندرية .

وقال عامر - عقب الإدلاء بصوته - إن عملية التصويت داخل اللجان الانتخابية تسير بشكل منظم، مشيرا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب على كل وطني عاشق لتراب هذا البلد.

كما أدلى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق بصوته في الانتخابات الرئاسية بإحدى مدارس حي الدقي.

وأدلى الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، بصوته في الانتخابات بلجنة مدرسة النور للمكفوفين في حي الدقي.. فيما أدلي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بصوته في لجنة رقم 24 بكلية التربية للطفولة المبكرة، في أول أيام العملية الانتخابية.

من جانبه، أدلى أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك السابق، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بديوان وزارة الزراعة في الدقي.

وأكد حسن - في تصريح عقب الإدلاء بصوته - أنه حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لدعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، معربا عن سعادته الكبيرة بتوافد المصريين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم ممارسة حقهم الدستوري، مشددا على أن المشاركة في الانتخابات رسالة للعالم أجمع بالوقوف في وجه الإرهاب ومواصلة مسيرة التنمية.

بدوره، أدلى اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة المستقبل الابتدائية بسراي القبة، بلجنة رقم (1).

وحرص محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري على الإدلاء بصوته بلجنته الانتخابية بمحافظة الإسكندرية، برفقة جاسر منير المدير التنفيذي لزعيم الثغر.

وطالب مصيلحي، جماهير الاتحاد السكندري بصفة خاصة وجموع الشعب المصري بصفة عامة بالمشاركة في العملية الانتخابية من أجل استكمال مسيرة النجاحات والطفرة الإنشائية والخدمية في جميع المجالات.

وأدلى هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة القرية السياحية التجريبية في الحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت اللجان الانتخابية قد فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين في أولى أيام الانتخابات الرئاسية.. ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا.