الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

محافظ قنا: غرف العمليات المشكلة بالمحافظة لم تتلقَ أي شكاوى

26-3-2018 | 19:49

 قال محافظ قنا، اللواء عبد الحميد الهجان، إن غرف العمليات التي تم تشكيلها بالمحافظة والوحدات المحلية لمدن المحافظة التسع لم تتلقَ أي شكاوى بشأن العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية في حالة انعقاد دائم لحين انتهاء عملية التصويت وإعلان النتيجة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الاثنين، يرافقه العميد أ.ح. أحمد إسماعيل إبراهيم قائد مركز القيادة الرئيسي للمحافظة، لجنة المدرسة الثانوية الفندقية بمنطقة الحصواية ولجنة مدرسة السلام الابتدائية بمنطقة العبابدة بوسط مدينة قنا للاطمئنان على سير العملية الانتخابية والتأكد من توفير كافة وسائل الراحة والأمان للناخبين أثناء عملية الإدلاء بأصواتهم.

واطمأن المحافظ على سير العملية الانتخابية بالمدرستين، معربًا عن سعادته بإقبال المواطنين على اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم، لافتًا إلى أن إجمالي من لهم حق التصويت بقنا بلغ مليونا و875 ألفًا و16 ناخبًا وناخبة موزعين على 359 مركزًا انتخابيًا بإجمالي 434 لجنة فرعية.

وجدد محافظ قنا دعوته للمواطنين على الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الذي كفله الدستور والقانون لكي يثبت المصريون للعالم أجمع، قوة الشعب المصري وقدرته على صنع مستقبله.