السبت 18 مايو 2024

محافظ الأقصر يعرب عن تقديره لحرص متحدي الإعاقة على الإدلاء بصوتهم الانتخابي

27-3-2018 | 15:27

شهدت اللجان الانتخابية في محافظة الأقصر اليوم الثلاثاء إقبالا كبيرا في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية. 

وأعرب محافظ الأقصر محمد بدر - في تصريح اليوم - عن شكره وتقديره للمشاركة المتميزة لمتحدي الإعاقة بالمحافظة في الانتخابات وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي، قائلا "إنهم ضربوا أروع الأمثلة في التعبير عن حب الوطن ونزولهم بكثافة للإدلاء بأصواتهم ".

وقد شارك طلاب وطالبات مدرستي التربية الفكرية والأمل لذوي القدرات الخاصة والمسجلة أسمائهم بكشوف الناخبين بلجان محافظة الأقصر في عمليات الاقتراع؛ للإدلاء بأصواتهم والتعبير عن حقهم في ممارسة حقوقهم السياسية التي كفلها لهم الدستور والقانون. 

كما شهدت مدارس الشهيد عبد المنعم رياض والقرى بإسنا إقبالا من متحدي الإعاقة على عمليات الاقتراع، وقام المسئولون باللجان الانتخابية بتقديم التيسرات اللازمة لهم؛ للقيام بعملية التصويت بكل سهولة في مشهد وطني يعبر عن تلاحم المصريين وإصرارهم على إظهار الوطن بالوجه المشرف وإسقاط ورفض دعوات عدم النزول.

فيما شهدت لجان مدينة الأقصر تواجد عدد من متحدي الإعاقة البصرية الذين لم تمنعهم إعاقتهم من المشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده مصر حاملين الأعلام وقصدوا لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، معربين عن شعورهم بالفخر لانتمائهم لهذا الوطن وللإعلان عن تواجدهم وحرصهم على المشاركة.

من جهته، قال سكرتير عام المحافظة اللواء حاتم البيه إن غرفة عمليات متابعة الانتخابات بالمحافظة لم ترصد أي شكاوى، مشيرا إلى حرص وتعاون كافة الجهات المعنية بالمحافظة لإيجاد مناخ انتخابي أمن في ظل المناخ الديمقراطي التي تشهده البلاد.

    الاكثر قراءة