الأربعاء 26 يونيو 2024

الأمين العام المساعد للجامعة العربية تواصل جولاتها لمتابعة الانتخابات الرئاسية

أخبار27-3-2018 | 18:17

 واصلت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لقطاع الأعلام و رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية جولاتها في اليوم الثاني لمتابعة الانتخابات الرئاسية .

وقامت السفيرة هيفاء أبو غزالة بجولة بعدد من اللجان بمدينة السادات وذلك خلال اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية والتي تنتهي غدا الأربعاء.

وقالت أبو غزالة في تصريح لها اليوم ، أنها التقت مع المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، واللواء محمد رفعت قمصان نائب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات.

وأكدت أبو غزالة أن متابعي الجامعة العربية يقومون بدورهم في العملية الانتخابية حتى الفرز وإعلان النتائج حيث يتم عقد مؤتمر صحفي عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات للنتائج النهائية يوم 2 أبريل المقبل .

وأشارت إلى وجود تنسيق بين بعثة مراقبي الجامعة العربية مع المنظمات والجهات التي تتابع أيضا سير عملية الانتخابات الرئاسية المصرية ، كما تم تزويد البعثة بأحدث المعدات والآليات التي تمكنها من أداء دورها على الوجه الأكمل .

وقالت إن المشهد الانتخابي في مصر متميز وسيكون هناك تقرير نهائي لبعثة الجامعة يتضمن ملاحظاتها خلال كامل مراحل العملية الانتخابية .

    الاكثر قراءة