الأربعاء 15 مايو 2024

هدى عبد الناصر: السيسي تاريخه مشرف لا يهمه إلا مصلحة مصر التي تواصل التقدم رغم المؤامرات

أخبار29-3-2018 | 20:33

قالت الدكتورة هدى عبد الناصر أستاذ العلوم السياسية كريمة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر بطلب من الشعب في ثورة يونيو، مشيرة إلى أن إدارة بلد بحجم مصر ليست بالأمر السهل، في ظل مواجهة تحديات جديدة وعلى رأسها الزيادة السكانية وبعض التحديات الخارجية.

وأضافت عبد الناصر، في اتصال هاتفي بالنائب والإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن البعض في الخارج يهاجم مصر ويتحدث عن الأوضاع بشكل سلبي لإثارة الأزمات.

وأكدت أستاذ العلوم السياسية أن الشعب المصري تحمل الأوضاع الاقتصادية لحماية بلده، وأن الجيش والشعب مثلما تحملا الأوضاع في 1967 سينجحان مجددا في اجتياز ما نواجهه من مصاعب.

وأوضحت عبد الناصر أن الوضع الاقتصادي الحالي يأتي نتيجة تراكم المشكلات منذ 40 سنة، لكن الشعب المصري قادر على التحدي وتجاوز المصاعب، ومصر ستستمر في النمو والتقدم رغم المؤامرات الخارجية التي تستهدف النيل منها.

وأثنت أستاذ العلوم السياسية على الرئيس السيسي وعلى وطنيته، مؤكدة أنه ضحى بنفسه وواجه جماعة الإخوان الإرهابية دفاعًا عن الشعب المصري، لأنه لا يهمه إلا مصلحة مصر وتاريخه مشرف.

وطالبت عبد الناصر بضرورة التعاون والتضامن مع العالم العربي كركيزة أساسية لاستقرار مصر، مشيدة بنجاح الرئيس السيسي في احتواء الحملة الخارجية المغرضة ضد مصر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air