الجمعة 31 مايو 2024

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

31-3-2018 | 08:46

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بكافة الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وظهرت سيولة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

 وعلى الجانب الآخر وجهت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر مدير المرور حملات مرورية، بالتنسيق مع كل إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط الدراجات البخارية المخالفة.

وأسفرت جهود الحملات عن تحرير 730 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية، وحجز 298 دراجة بخارية مخالفة، للحد من العمليات الإرهابية التي تُسْتَخْدَم فيها تلك الدراجات.

بينما تواصل قوات الادارة وضع الحواجز الحديدية في محيط إغلاق منزل الطريق الدائري للقادم من المريوطية إلى طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي باتجاه ميدان الرماية لمنع الزحام مع إجراء تعديلات مرورية بالصحراوي باستحداث حارتين من أسفل الطريق الدائري، حتى ميدان الرماية.