الثلاثاء 18 يونيو 2024

«عبد العال» يهنئ السيسي على تجديد الشعب الثقة في قيادته لفترة رئاسية ثانية

2-4-2018 | 15:55

 وجه رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على فوزه في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن فوز السيسي بفترة رئاسة ثانية يعكس ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة، ورغبته في استكمال الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي بدأها.


وقال عبد العال - خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الإثنين  :"منذ قليل أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج الانتخابات الرئاسية التي أجريت الشهر الماضي وأسفرت عن فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية ثانية ..فباسمكم جميعا وباسمي أتقدم بخالص التهنئة للرئيس السيسي على تجديد الشعب المصري ثقته في قيادته الحكمية". 

وأضاف :"لقد جاءت نتيجة الانتخابات بحسن سيرها وتنظيمها لتعبر عن ثقة الشعب المصري الكاملة في السياسة التي ينتهجها الرئيس السيسي والخطوات التي قام بها لدفع مصر إلى الأمام في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتصبح في مصاف الدول المتقدمة". 

وتابع :"النتيجة اعتراف صريح بالحصيلة الإيجابية التي تحققت خلال سنوات حكم الرئيس السيسي والجهود الدؤوبة التي بذلها لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع مصر".

وقال عبد العال إن فوز الرئيس السيسي يعكس رغبة الشعب المصري في مواصلة مسيرة النماء والعيش الكريم، واستكمال الإصلاحات السياسية والاقتصادية والمشروعات العملاقة التي بدأها فيها في فترة رئاسته الأولى لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري، مضيفا :"تحية تقدير وإجلال لهذا الابن البار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأضاف رئيس مجلس النواب :"مراهنة بعض الجماعات الإرهابية والخارجين عن القانون في الداخل والخارج فشلت فشلا ذريعا. الأرقام لا تخطأ . 24 مليون شاركوا في الانتخابات. البعض راهن كثيرا عن عدم الوصول إلى نصف هذا الرقم، ولكن كل الذين كانوا يتحدثون عن ذلك لا يعرفون معدن الشعب المصري".

وتابع :"هذا الشعب اختُبر كثيرا في أوقات الشدة وكان على قلب رجل واحد تحدي الشعب للإرهاب وكل المتآمرين على الدولة ظهر يوم الانتخابات وجاءت النتيجة لتعبر عن أصالة ومعدن الشعب المصري. كل الشكر للشعب المصري الذي يدرك بفطنته متى يخرج ومتى يتحدى ومتى يعبر عن إرادته الصلبة".