الثلاثاء 14 مايو 2024

اليوم.. ليستر على موعد مع التاريخ في مواجهة إشبيلية

14-3-2017 | 03:21

يستقبل فريق ليستر سيتي اليوم نظيره إشبيلية في إياب دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا على ملعب ووكرز ستديوم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الأندلسي 2-1 على ملعب رامون سانشيز في إشبيلية وهي المباراة التي تسببت في إقالة أفضل مدرب عام 2016 الإيطالي كلاوديو رانيري بطل معجزة البيرميرليج من منصبه بسب النتائج السيئة.

ومنذ تولي المدرب المؤقت كرايج شكسبير مساعد رانيري السابق حقق ليستر فوزا في مباراتين متاليتين في حدث يحدث لأول مرة هذا الموسم مع الثعالب بعد الفوز على كل من ليفربول وهال سيتي في الدوري الإنجليزي بنفس النتيجة 3-1 وعلى نفس الملعب ووكرز ستديوم، لذلك سيتطلع بطل الدوري الإنجليزي لتكرار نفس النتيجة أمام حامل لقب اليوربا ليج العام الماضي.
لذلك سيعول شيكسبير على الثنائي رياض محرز وجيمي فاردي صاحب هدف مباراة الذهاب في حسم نتيجة المباراة لمصلحة الثعالب.
ويحتل ليستر سيتي المركز 15 في الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة.

في المقابل يسعى فريق إشبيلية الإسباني بقيادة مدربه المحنك خورخي سامباولي في مواصلة عروضه القوية هذا الموسم وخطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي لأول مرة في تاريخ الفريق الأندلسي الذي يريد أن يصنع تاريخا في مسابقة دوري أبطال أوروبا كما حدث في الدوري الأوروبي وحصول الفريق على 5 ألقاب منها آخر 3 نسخ على التوالي كأكثر فريق تحقيقا للبطولة.

ورغم اهتزاز مستوى الفريق في الأونة الإخيرة إلا أن سامباليى سيعول على خبرات لاعبيه الأوروبية التي يفتقدها ليستر الذي يشارك معظم لاعبيه للمرة الأولى في المسابقات الأوروبية.
ويحتل إشبيلية المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air