الثلاثاء 11 يونيو 2024

إعدام عامل لقتله شابا وخطيبته بالمنوفية

3-4-2018 | 10:53

قضت الدائرة الأولى جنايات بمحكمة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي، وبعضوية المستشار علاء سمير حسن، والمستشار أسامة عدس، بالإعدام شنقا على "ف س ا" 32 عاما، عامل، وذلك لقيامه بقتل كل من "محمد. ع. ا. م"، و"نسمة. ر. ع. ا".

 

جاء الحكم بعدما رفض المجني عليه الأول قيام المتهم بمحاولة التعدي على المجني عليها الثانية "خطيبته"، جنسيًا أثناء تواجده مع المجني عليه الأول لقيامهما بالاحتفال بشم النسيم الماضي، حيث قام المتهم بقتل الأول خنقا بحبل أثناء محاولته الدفاع عنها، وخوفا من افتضاح أمره وقيام المجني عليها الثانية بإبلاغ الشرطة قام بإلقائها في المياه مع علمه بأنها لا تجيد السباحة حتى فارقت الحياة، وحكمت المحكمة بحكمها المذكور سلفا.

 

 كان اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة كل من محمد عبد العزيز محمد، ونسمة رجب عبدالله، بمركز قويسنا، وعلى الفور قرر اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وتم وضع خطة محكمة وأكمنة على جميع المداخل وانتشار المخبرين السريين؛ وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، فتحي سعيد الطوخي 32 عاما، صياد.. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.