الأحد 16 يونيو 2024

الجارحي: فوز الأهلي ببطولة إفريقيا يؤكد نجاح منظومة القلعة الحمراء

5-4-2018 | 23:32

عبر محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المُنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال"، عن سعادته البالغة بتتويج الأهلي بالبطولة التي استضافها النادي.

وأوضح الجارحي أن الأهلي استحق الفوز باللقب، لأنه الفريق الأكثر تنظيمًا أداءً وانسجامًا وإخلاصًا وروحًا خلال مشوار البطولة.

وقال الجارحي إن تنظيم البطولة خرج بشكل رائع يليق باسم الأهلي ومنظومته العظيمة، ونال إشادة واستحسان جميع الوفود بما يؤكد أن الأهلي قادر دائما على تنظيم البطولات على أعلى مستوى.

وقدم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الإفريقية الشكر لكل مَن أسهم وساعد في خروج هذا الحدث بهذه الصورة المُشرفة والرائعة، خاصة أن الجميع اجتهد وبذل أقصى ما لديه من أجل نجاح البطولة تنظيمياً وجماهيريا وفنيا وهو ما حدث في النهاية.

وأشاد عضو مجلس إدارة الأهلي بدور جمهور الفريق منذ انطلاق البطولة وحتى المباراة النهائية، موضحا أن الجمهور يدعم الفريق دائما بشكل رائع ويلعب دورًا مؤثرًا في التتويج بالبطولات، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي يعلم جيدا أن لاعبي الأهلي قدموا عروضًا جيدة منذ انطلاق البطولة، مُشيدا بالأداء الفني الرائع للاعبين والسلوك المُتميّز والروح العالية التي تحلّو بها ونالت استحسان الجميع.

وقال الجارحي إن الكرة الطائرة بالأهلي تُسيطر حاليا على عرش البطولات المحلية والإفريقية على صعيد الرجال والسيدات وهو ما يعني أن المنظومة ناجحة وتعمل بكل جهد وإخلاص وتفان من أجل رفع اسم الأهلي عاليا في المحافل المحلية والقارية.

وفاز الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للرجال بعد الفوز على طلائع الجيش 3- صفر في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ختام البطولة التي نظمها الأهلي على مدى الأيام الماضية، واختتمت منذ قليل.