الأحد 19 مايو 2024

دليلك لأكثر قطع الثياب ملائمة لممارسة التمارين الرياضية

سيدتي6-4-2018 | 07:55

تعد الرياضة عاملا هاما فى الحفاظ على صحة الإنسان ولياقته ومن أجل الحفاظ على المداومة للاستمرار بها يجب تهيئة المناخ المناسب لذلك، ويأتى فى صدارة ذلك انتقاء ثياب مريحة وملائمة لممارسة الرياضة سواء فى المنزل أو عند الذهاب للصالة الرياضية، وفيما يلي إليك أكثر قطع الملابس ملائمة لذلك.

البنطال الليجن الأسود

من أفضل قطع الثياب لممارسة الرياضه فهو لا يظهر العرق  بالإضافة إلى الراحة التى يبعثها بسبب خامته المريحة، كما أنه يمكنك الجمع بين الإطلالة الرياضية وبين الإطلالة الكاجوال بسهولة، حيث يكون شراؤك له استثمار جيد حيث لا يقتصر فقط على التمارين.


الشيرت القصير الواسع

على الرغم من ان معظم النساء تفضل التيشرت الضيق لمظر اكثر جاذبية أو ظنا منهم أنه أكثر عملية، إلا أن الحقيقة أن التيشرت الواسع الكروب يعد أفضل الخيارات للقطع العلوية، حيث يمنح راحة غير محدودة.


الشورت الرياضى

إذا كنت ترغبين فى ممارسة التمارين الرياضية فى المنزل خلال دقائق فى الصباح فلا يوجد أفضل من انتقاء الشورت الرياضي.


الأحذية الرياضية الخفيفة

إذا كنت تنتوين ممارسة الرياضة فى المنزل فيفضل ارتداء حذاء خفيف مثل أحذية البالية، أما إن كنت ترغبين فى ممارسة الرياضة فى الصالة الرياضية فانتقى حذاء رياضى خفيف بدور حتى لايسبب عبء على قدميك ومن ثم تهجرين الرياضة تدريجيا.


جاكيت رياضىى أنيق

نظرا للخلل الواضح فى تغير الفصول بتأرجح حالة الجو بين ارتفاع الحرارة وانخفاضها يفضل الاحتفظ بجاكيت رياضى عند ذهابك الجيم .


الهودى الرياضى

لإطلالة أكثر سحرا وجمالا لا يوجد أفضل من التأنق بهودى مميز خلال ممارستك التمارين الرياضية.