الأحد 12 مايو 2024

الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

7-4-2018 | 09:35

شهدت الشوارع والميادين والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظام حركة المرور وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار رجال المرور.

 كما انتظمت حركة السيارات بميداني روكسي وهشام بركات وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، وأعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

 وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة سيولة مرورية، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل وشارع قصر العيني، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

 وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل بدءا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وحتى ميدان عبد المنعم رياض.. فضلا عن استمرار إغلاق الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ولمدة أسبوعين، كوبري حدائق القبة جزئيا، وذلك بسبب تطويره، بعدما حصلت شركة المقاولون العرب على تصريح إحلال وتجديد كوبري القبة في الاتجاهين.

 وستكون الأعمال بنصف كل اتجاه بالتناوب، بدءًا من منتصف الليل وحتى 19/4/2018 من الساعة 12 ليلاً حتى الساعة السادسة صباحًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت خلال تلك الفترة من الساعة 1 صباحا حتى الساعة 10 صباح اليوم التالي.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المروربة اللازمة ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة، على وجود أعمال بالمنطقة وكذلك لمواجهة أية كثافات أثناء فترة الأعمال.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air